Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6506
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريط، حسين الامين
dc.date.accessioned2022-06-21T09:26:44Z-
dc.date.available2022-06-21T09:26:44Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6506-
dc.description255 ص.
dc.description.abstractلقد شهدت السياحة نمو ا متواصلا على مدى العقود الاخيرة سواء من حيث نسبة الايرادات او عدد السياح فهي تعود بمنافع كبيرة و هو ما جعل بعض الدول تعطيها أهمية بالغة و احتلت مكانة مرموقة و حضيت باهتمام كبير و دلك من خلال طاقات ايواء إيرادات سياحية . و الاستراتيجية المتبعة على المدى البعيد مما انعكس على اقتصادياتها الوطنية من خلال مساهمتها في تخفيض العجز لميزانها التجاري و مساهمتها في توليد النقد الاجنبي بالاضافة الى الدور الهام الذي تلعبه السياحة في توفير مناصب الشغل و تحسين المستوى المعيشي للافراد.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتنمية السياحية
dc.subjectالسياحة- الجزائر
dc.subjectالتسويق السياحي
dc.titleسبل تحسين كفاءة التسويق السياحي في الجزائر : دراسة حالة الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.813.33.pdf4.92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.