Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5515
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموقاري, حياة
dc.date.accessioned2022-06-16T10:28:06Z-
dc.date.available2022-06-16T10:28:06Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5515-
dc.description276 ص.
dc.description.abstractتهتم دراستنا بتحليل أربع حملات تحسيسية تلفزيونية ضد العنف بهدف الوصول الى الأساليب الاقناعية التي يهدف مصممو هذه المضامين لاقناع المتلقي، وكذا معرفة أهمية كل من العلامات اللغوية والأيقونية في الرفع من حجاجية الخطابات التحسيسية البصرية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالأساليب الاقناعية
dc.subjectالتحسيس
dc.subjectالعنف
dc.subjectالتلفزيون
dc.titleالأساليب الاقناعية للحملات التحسيسية التلفزيونية : دراسة تحليلية سيميولوجية مقارنة على عينة من حملات التوعية الوطنية و الأجنبية ضد العنف الزوجي المسلط على المرأة و العنف المروي
Appears in Collections:ماجيستر علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.841.070.pdf3.91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.