Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5503
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعبيدي, صبرينة
dc.date.accessioned2022-06-16T10:28:00Z-
dc.date.available2022-06-16T10:28:00Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5503-
dc.description220 ص.
dc.description.abstractتتمثل أهمية هذه الدراسة في أنه يمكن أن يستفيد منها المعلمون و المشرفون على قطاع التربية كونها تستطيع أن تبين لهم أهمية تناول جوانب التربية و التعليم البيئي في المقر رات الدراسية للطور الثانوي و دورها في غرس الوعي البيئي لدى التلاميذ كما يمكن أن تقدم لهم إطارا مرجعيا يمكن الاستفادة منه في إضافة جوانب بيئية جديدة غير متضمنة في المقر ا رت الد راسية تواكب التوجهات المستقبلية للتعليم الثانوي و تحقق النمو المرغوب فيه في الوعي البيئي و بناء جيل واع مهتم بشؤون البيئة و يصون مواردها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبيئة
dc.subjectالاتصال
dc.subjectالتعليم البيئي
dc.subjectالمقررات الدراسية
dc.titleالبيئة والاتصال في برامج المنظومة التربوية الجزائرية : دراسة تحليلية ووصفية لعينة من المقررات الدراسية للطور الثانوي ثانوية الادريسي انموذجا
Appears in Collections:ماجيستر علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.720.070.pdf1.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.