Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5317
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفرد، حياة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:59:08Z-
dc.date.available2022-06-16T08:59:08Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5317-
dc.description250ص.
dc.description.abstractتناول البحث تقييم السياسة التعليمية في الجزائر 2003/2013 و قد تم تقسيمه إلى أربعة فصول حيث تناول الفصل الأول المرجعية النظرية للدراسة و تم التطرق من خلاله للإطار النظري للسياسة العامة و للسياسة التعليمية و كذا لبعض نماذج السياسة التعليمية و الفصل الثاني تناول واقع السياسة التعليمية في الجزائر و تطرقنا في الفصل الثالث ل ل هذه السياسة لدواعي الإصلاح التربوي في الجزائر اما الفصل الأخير تم التطرق لى مشاكل و مكاسب هذه السياسة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالسياسة التعليمية
dc.subjectالجزائر
dc.titleتقييم السياسة العامة التعليمية في الجزائر
Appears in Collections:ماجيسترالعلوم السياسية والعلاقات الدولية

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.012.320.pdf8.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.