Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3463
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلوان، ويسام
dc.date.accessioned2022-06-15T09:49:58Z-
dc.date.available2022-06-15T09:49:58Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3463-
dc.description200 ص.
dc.description.abstractتعتبر التربية البدنية والرياضية أحد الشروط والعوامل الرئيسية في تحقيق أهداف العملية التعليمية التعلمية في كل المؤسسات والأطوار التعليمية،لذا فالعناية بهذه المادة يشكل الخطوة الاولى و المهمة التي بواسطتها يتم تحقيق كل الكفاءات المسطرة في منهاج التربية البدنية و الرياضية، هذا الاهتمام لابد أن يمس كل الجوانب نظرا للتركيبة البشرية المجودة في المؤسسات التربوية المنتجة للعلم والمعرفة، فعلماء النفس يبينون لنا مدى تأثير الفروق الفردية بين المتعلمين في عملية التعليم و التعلم أثناء تنفيذ درس التربية البدنية والرياضية، بهدف زيادة روح المنافسة بين المتعلمين وتسريع عملية التعلم بأقل وقت وجهد ممكن لهذا تم ادراج موضوع بحثنا في دراسة الأساليب المستخدمة من طرف الأستاذ وعلاقتها باستثارة الأداء الحركي لدى التلاميذ أثناء حصة التربية البدنية والرياضية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectاللعب
dc.subjectالابداع
dc.subjectأطفال ماقبل المدرسي
dc.titleفعالية اللعب في تنمية القدرات الابداعية لدى أطفال ما قبل المدرسي- 4- 5 سنوات
Appears in Collections:دكتوراه التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1237.790.pdf3.29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.