Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3268
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوجعطاط، أحمد | |
dc.date.accessioned | 2022-06-15T09:23:16Z | - |
dc.date.available | 2022-06-15T09:23:16Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3268 | - |
dc.description | 300ص. | |
dc.description.abstract | قسمت هذه الدراسة إلى أربعة فصول، حيث تناول الفصل الأول التربية البدنية والرياضية من مفهومها خصائصها أهدافها، مفهوم بيداغوجية الأهداف وأسسها، وكذلك الجذور التاريخية للنظرية البنائية، وبعدها تناولت في الفصل الثاني إلى أجرأة الأهداف ومستوياتها من مفهومها وتقنيات أجرأة الأهداف التربوية، ثم حدثتنا في الفصل الثالث عن الذكاء الانفعالي من تعاريفه ونظرياته، وفي الأخير من خلال الفصل الرابع ختم لنا هذه الدراسة بالمقاربة بالكفاءات وأستاذ التربية البدنية والرياضية. | |
dc.publisher | جامعة الجزائر 3 | |
dc.subject | المقاربة بالكفاءات | |
dc.subject | التربية البدنية والرياضة | |
dc.subject | الجزائر وسط | |
dc.title | فعالية استعمال أسلوب المقاربة بالكفاءات في تدريس مادة التلابية البدنية والرياضة : دراسة ميدانية في ثانويات الجزائر وسط | |
Appears in Collections: | دكتوراه التربية البدنية والرياضية |
Files in This Item:
File | Size | Format | |
---|---|---|---|
د.561.790.pdf | 7.68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.