Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزروخي, فيروز
dc.date.accessioned2022-06-14T12:37:35Z-
dc.date.available2022-06-14T12:37:35Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2434-
dc.description202ص.
dc.description.abstractيعد التدريب مصدرا مهما لإعداد الكوادر البشرية من خلال تطوير كفاءاتهم و اتجاهاتهم و سلوكياتهم بما ينعكس إيجابا على تطوير أداء المؤسسة ككل، خصوصا في ظل التحديات التي تواجهها هاته المؤسسات فلا يمكن لها أن تحقق التطور و التوازن في مقومات حركيتها مع تلك التطورات السريعة خاصة في المجالات التكنولوجية و الإدارية إلا إذا أدركت دور و أهمية التدريب خصوصا في سعيها لكسب ميزة تنافسية على غيرها من المؤسسات العاملة في نفس النشاط، و نحن في دراستنا هاته حاولنا د راسة مدى مساهمة إست راتيجية التدريب في تحقيق التميز في أداء الخدمة، و قمنا بدراسة تطبيقية على مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectمؤسسة الاتصالات
dc.subjectالميزة التنافسية
dc.titleإستراتيجية التدريب كمصدر للميزة التنافسية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر بالشلف
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.747.33.pdf2.24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.