Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2399
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبشطولة, خديجة
dc.date.accessioned2022-06-14T12:33:54Z-
dc.date.available2022-06-14T12:33:54Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2399-
dc.description423ص.
dc.description.abstractتم عرض في الفصل الأول المفاهيم التسويقية الحديثة من المنظور الغربي فتطرقنا إلى أهم الاتجاهات الحديثة في التسويق مثل: التسويق الإلكتروني و التسويق الشبكي...الخ. ثم قمنا بتقديم الانتقادات الموجهة للمفهوم الحديث للتسويق كنموذج نظري و أيضا الانتقادات الموجهة للممارسات التسويقية و هذا في الفصل الثاني. أما في الفصل الثالث فقد تطرقنا إلى واقع التسويق في الدول العربية و أهم الصعوبات التي تواجهها المؤسسات العربية لتطبيق المفهوم الحديث للتسويق و كيفية النهوض بالأداء التسويقي في هذه الدول. و أخيرا في الفصل الرابع قدمنا بديلا يتمثل في اقتراح نموذج لأخلاقيات التسويق من منظور إسلامي و كيف تتحقق الممارسات التسويقية وفقا للضوابط الشرعية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق الحديث
dc.subjectأخلاقياتن التسويق
dc.titleالقيمة التطبيقية للنمودج النظري لمفهوم التسويق الحديث في الدول العربية مع اقتراح نمودج لأخلاقيات التسويق من منظور إسلامي
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.716.33.pdf5.64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.