Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2303
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمطالي, ليلى
dc.date.accessioned2022-06-14T12:17:51Z-
dc.date.available2022-06-14T12:17:51Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2303-
dc.description220ص.
dc.description.abstractيهدف البحث الى التعريف بمفاهيم و أسس التسويق الالكتروني و الوسائل و الادوات التى يقدمها للمؤسسات لتسويق منتجاتها عبر الانترنيت كما تضمن البحث صورة عن قطاع تكنولوجيا المعلومات في الجزائر و كذا التعرف على مدى إستعداد الافراد للتسويق عبر الانترنيت حيث تم تصميم استبيان الكتروني موجه لمستخدمين الانترنيت في الجزائر و توصلنا الى جملة من النتائج أهمها عدم إستعداد الفرد الجزائري بشكل عام لتبني التسوق عبر الانترنيت كما تعتبر إنعدام الثقة في هذا النوع من المعاملات من أهم العوائق التى تحول دون ذلك . كما تعتبر فئة الطلبة من أكثر فئات المجتمع إتجاها لاستخدام الانترنيت في التسوق
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات
dc.subjectالتسويق الالكتروني
dc.titleالتسويق الالكتروني في الجزائر : واقع و أفاق
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.616.33.pdf10.1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.