Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2282
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلخيثر, سميرة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:21:38Z-
dc.date.available2022-06-14T10:21:38Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2282-
dc.description285ص.
dc.description.abstractسلطت الضوء اشكالية البحث على المراجع التسويقي و كيف يمكن ان يوجه المسوقين الى تحسين و اعداد مخططاتهم وفق الافصاح المالي حسب المعايير المحاسبة الدولية و عليه تم التركيز في البداية على المراجعة التسويقية كمنهج عمل ثم توجهنا الى دراسة تفصيلية لدور التقييم المالي للعناصر التسويقية خاصة في ظل التطورات الجديدة لمعايير المحاسبة حيت ركزنا على توضيح كيفية إ دراج اصول تسويقية في القوائم المالية للمؤسسات و بذلك تظهر دور الجهود التسويقية في المؤسسة امام المساهمين و اصحاب راس المال و كذا المستثمرين و إظهار دور المراجع التسويقي في تصحيح مسار الخطط الميدانية تخص مؤسسات مقديمة في الجزائر و من خلال طريقة المقابلة مع الخبراء و المختصين من خلال تحليل ووصف مكانة التسويق و المراجعة و كذا الافصاح المالي للتسويق .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمراجعة التسويقية
dc.subjectالافصاح المالي
dc.titleدور المراجع التسويقي في الافصاح المالي للانشطة التسويقية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.596.33.pdf5.72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.