Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2279
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدادو, مراد
dc.date.accessioned2022-06-14T10:21:37Z-
dc.date.available2022-06-14T10:21:37Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2279-
dc.description258ص.
dc.description.abstractتناول موضوع الدراسة اربعة فصول رئيسية الفصل الاول مدخل عام للاتصالات التسويقية من مفهومها و استراتيجيتها و كذا مفهوم الاتصال بصفة عامة ’ خصائصه ، اهدافه ، وظائفه ، عناصره ، انواعه أما الفصل الثاني فتناول تكنولوجيا الاتصالات التسويقية ودورها في أداء الانشطة التسويقية و كذا تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات أما الفصل الثالث فتناول المزيج الاتصالي التسويقي المستند للتكنولوجيا اما الفصل الرابع فتناول دراسة حالة مؤسسة ooredoo الجزائر للاتصالات بما فيها تعريفها و مزيجها التسويقي و بالاضافة الى ذلك تم إعداد إستبيان موجه لعمال المؤسسة لمعرفة الدور الذي تلعبه تكنولوجيا الاتصالات التسويقية في تفعيل نشاط المؤسسة .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاتصالات التسويقية
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات
dc.titleتكنولوجيا الاتصالات التسويقية و دورها في تفعيل نشاط المؤسسات الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة( ooredoo) الجزائر للاتصالات
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.593.33.pdf4.47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.