Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2251
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبولحية, الطيب
dc.date.accessioned2022-06-14T10:13:11Z-
dc.date.available2022-06-14T10:13:11Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2251-
dc.description334ص.
dc.description.abstractماهية البنوك البنوك الاسلامية مواردها و إستخداماتها و الخدمات الاستثمارية فيها و أهميتها الاقتصادية و الاجتماعية و الخدمات المصرفية فيها و الاتجاهات الحديثة للتسويق المصرفي و مكانته في البنوك الاسلامية و العولمة المالية و إنعكاساتها على البنوك الاسلامية ثم الاداء المصرفي في ظل العولمة المالية و المزيج التسويقي المصرفي لخدمات البنوك الاسلامية بين ظوابط الشريعة الاسلاميات و تحديات العولمة المالية وواقع و أفاق التسويق المصرفي على مستوى بنك البركة الجزائري لتنتهي لعرض و تحليل بيانات الاستبانة الخاصة بتسويق خدمات بنك البركة الجزائري في ظل العولمة المالية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتسويق
dc.subjectالبنوك الاسلامية
dc.subjectالمالية
dc.subjectالاسواق
dc.titleتسويق خدمات البنوك الاسلامية في ظل العولمة المالية : د راسة حالة بنك البركة الجزائري
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.565.33.pdf8.52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.