Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2244
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحواس, مولود
dc.date.accessioned2022-06-14T10:09:12Z-
dc.date.available2022-06-14T10:09:12Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2244-
dc.description365ص.
dc.description.abstractإتجاهات المستهلك كهيكل من المعلومات و أهمية الاتجاهات و العوامل المؤثرة على تشكيلها و وظائفها و النماذج الهيكلية لها و أبعاد القرار الشرائي الاستهلاكي و العوامل المؤثرة على سلوكه من الحاجات و الدوافع و الادراك و التعلم و الشخصية ليتعرف على البلد المنشأ للسلعة و تأثير العلامات التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك لتنتهي الى إتجاهات المستهلك الجزائري نحو بلد منشأ الثلاجات و إتخاد قرا ر الشراء عن طريق جمع البيانات و إختيار العينة و إتجاهات المستهلك نحو الثلاجات المحلية و الأجنبية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالسلع
dc.subjectالشراء
dc.subjectالثلاجات
dc.titleأثر إتجاهات المستهلكين الجزائريين نحو بلد المنشأ على إتخاذ القرار الشرائي للسلع المعمرة _ الثلاجات نموذجا _
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.