Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2229
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن صالح, عبد الرزاق
dc.date.accessioned2022-06-14T10:09:08Z-
dc.date.available2022-06-14T10:09:08Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2229-
dc.description214ص.
dc.description.abstractمفهوم السوق و المنظمة و التطور الوظيفي و التاريخي للفكر التسويقي و التطرق الى سلوك المستهلك وفق المقتاربة التسويقية بتناوبل الاطار المفاهيمي لحقل سلوك المستهلك و ملامح من الدراسات السلوكية وفق المنظور التسويقي و رضا المستهلك بالمقاربة التسويقية مع تناول الاطار المفاهيمي لأخلاقيات التسويق و أخلاقيات التسويق بين مفهومها النظري و تطبيقاتها العملية و كذلك الأخلاق بين المنهج الوضعي و المنهج الاسلامي و أخيرا دراسة و تحليل أثر أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك بتناول التسويق و الحاجة الى الأخلاق و الآثار المتعددة للاخلاق على سلوك المستهلك و أثر الأخلاق على المزيج التسويقي و المدخل التطبيقي لقياس أثر أخلاقيات التسويق على سلوك المستهلك.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectآداب التجارة
dc.titleأخلاقيات التسويق و أثرها على سلوك المستهلك
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.543.33.pdf2.87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.