Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2211
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكحيلة, أمال
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:25Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:25Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2211-
dc.description393ص.
dc.description.abstractأساسيات حول التسويق و عموميات حول الصناعة الفندقية و أساسيات حول تسويق الخدمات الفندقية و البيئة التسويقية للمؤسسة الفندقية و أساليب دراستها و تحليلهل كما تم التطرق الى الخدمة الفندقية و تسعيرها و توزيعها و ترويجها و عناصر المزيج التسويقي المستحدثة و التطرق الى الصناعة الفندقية في الجزائر و دراسة و تحليل تطورات العرض و الطلب على خدمات الفنادقالجزائرية خلال الفترة 2003-2012 و الاستراتيجية الوطنية لتطوير العرض الفندقي لآفاق 2025 و ترويج المنتج الفندقي الجزائري ضمن مخطط تسويق وجهة الجزائر السياحيةو أخيرا الدراسة الميدانية لحالة بعض الفنادق المصنفة بالشرق الجزائري .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالفنادق
dc.subjectالصناعة الفندقية
dc.titleتسويق الخدمات الفندقية في الجزائر واقعه و آفاقه مع الاشارة الى حالة بعض الفنادق المصنفة بالشرق الجزائري
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.