Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2207
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصديقي, شفيقة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:24Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:24Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2207-
dc.description283ص.
dc.description.abstractالمحددات الاقتصادية و التسويقية للقيمة و التطرق الى تجربة الاستهلاك و القيمة و كذلك ذاتية المستهلك الثقافي في تحديد القيمة كما تم التطريق الى مبررات دراسة السوق و تحضير الاستراتيجية التسويقية و خصوصيات تسويق المنتجات و مفاهيم الصناعات اليدوية التقليدية و الفنية و خصائصها كما تم تناول الصناعات اليدوية التقليدية و الفنية الجزائرية و أفضليتها على المستوى الدولي و التطرق الى تحديد السياسة الدولية للمنتج اليدوي و التقليدي و الفني و تحديد سعر المنتجات اليدوية التقليدية و الفنية على المستوى الدولي و تحديد سياسة التوزيع الدولي و الترويج الدولي للمنتج اليدوي التقليدي و الفني كما تم التطرق الى تعدد الزرابي الجزائرية و خصوصياتها الثقافية و الحلي التقليدية و مدلول رموزه و تأثير الفن الإسلامي على الحرف اليدوية التقليدية و الفنية الجزائرية و أخيرا المضمون الثقافي للمنتجات اليدوية التقليدية و الفنية بين الأصالة و الإبداع في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالتوزيع
dc.subjectالفنون
dc.subjectالمنتجات الصناعية
dc.titleدور المضمون الثقافي في تحديد قيمة المنتجات الموجهة نحو الأسواق الأجنبية : دراسة حالة المنتجات اليدوية التقليدية و الفنية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.522.33.pdf43.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.