Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2202
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعيد منصور, فؤاد
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:22Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:22Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2202-
dc.description238ص.
dc.description.abstractمدخل للتوزيع و قنوات التوزيع و تجارة الجملة و المؤسسات الوظائفية و تجارة التجزئة ة التطرق الى السوق و التجارة و علاقتهما بالتوزيع و مفهوم التسويق الزراعي و خصائصه و مداخل دراسة التسويق الزراعي ووظائف و شعبة الخضر و الفواكه كما تم إلقاء نظرة على تنظيم توزيع الخضر و الفواكه الخاص غذاة الاستقلال 1962-1974 و تنظيم توزيع الجملة الاشتراكي للخضر و الفواكه خلال 1962-1969 و إعادة تنظيم مسالك توزيع الخضر و الفواكه و ظهور الديوان الجزائري للخضر و الفواكه OFLA خلال الفترة 1969-1974 و سيطرة التنظيم الاشتراكي لتوزيع الخضر و الواكه خلال 1974-1980 كما تم التطرق الى تنظيم توزيع الخضر و الفواكه في ظل توجه إقتصاد السوق بتناول توزيع الخضر و الفواكه خلال الفترة ما بين 1980-1990 و مرحلة التسعينيات و مرحلة نهاية التسعينيات و بداية الألفية الثالثة و مرحلة مواصلة الدعم ، الاصلاحات و محاولة ضبط السوق 2002-209 و اخيرا تنظيم توزيع الخضر و الفواكه في ظل برنامج النمو و التنمية المستدامة 2010-2014.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتوزيع
dc.subjectالخضروات
dc.subjectالفواكه
dc.titleتقييم قنوات توزيع الخضر و الفواكه في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.517.33.pdf2.64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.