Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2182Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | حروش, رفيقة | |
| dc.date.accessioned | 2022-06-14T10:03:34Z | - |
| dc.date.available | 2022-06-14T10:03:34Z | - |
| dc.date.issued | 2014 | |
| dc.identifier.uri | https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2182 | - |
| dc.description | 399ص. | |
| dc.description.abstract | المنطلقات الفكرية و الفلسفية لإدارة الجودة الشاملة و الابعاد التطبيقية لها و إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية و تطبيق أسلوب التحليل النظامي و التحليل النظامي للنظام التعليمي و للمنظومة التربوية و للتعليم الثانوي في الجزائر و تنظيم و تسيير مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر و التحليل النظامي لمؤسسات التعليم الثانوي كما تم تناول دراسة ميدانية استطلاعية حول درجة توافق عناصر النظام ( مؤسسة التعليم الثانوي) مع مبادئ إدارة الجودة الشاملة لمعرفة إمكانية تطبيق هذا الأسلوب الإداري الحديث و أاخيرا تم التطرق الى إستراتيجية عملية و تصور مقترح لتطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي. | |
| dc.publisher | جامعة الجزائر 3 | |
| dc.subject | المدارس | |
| dc.subject | المؤسسات التربوية | |
| dc.subject | الادارة | |
| dc.title | إمكانية تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر باستخدام التحليل النظامي | |
| Appears in Collections: | دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير | |
Files in This Item:
| File | Size | Format | |
|---|---|---|---|
| س.496.33.pdf | 7.03 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.