Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2182
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحروش, رفيقة
dc.date.accessioned2022-06-14T10:03:34Z-
dc.date.available2022-06-14T10:03:34Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2182-
dc.description399ص.
dc.description.abstractالمنطلقات الفكرية و الفلسفية لإدارة الجودة الشاملة و الابعاد التطبيقية لها و إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية و تطبيق أسلوب التحليل النظامي و التحليل النظامي للنظام التعليمي و للمنظومة التربوية و للتعليم الثانوي في الجزائر و تنظيم و تسيير مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر و التحليل النظامي لمؤسسات التعليم الثانوي كما تم تناول دراسة ميدانية استطلاعية حول درجة توافق عناصر النظام ( مؤسسة التعليم الثانوي) مع مبادئ إدارة الجودة الشاملة لمعرفة إمكانية تطبيق هذا الأسلوب الإداري الحديث و أاخيرا تم التطرق الى إستراتيجية عملية و تصور مقترح لتطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمدارس
dc.subjectالمؤسسات التربوية
dc.subjectالادارة
dc.titleإمكانية تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر باستخدام التحليل النظامي
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.496.33.pdf7.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.