Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2128
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكواش, زهية
dc.date.accessioned2022-06-14T09:55:20Z-
dc.date.available2022-06-14T09:55:20Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2128-
dc.description255ص.
dc.description.abstractالاطار النظري للتجارة الدولية و النظريات المفسرة لها مثل النظرية الكلاسيكية و النظرية الكلاسيكية الجديدة و علاقة التجارة بالتنمية و التطرق الى المنطقة العالمية للتجارة و البيئة و أسباب التدهور البيئي و كذلك عولمة قضية البيئة و علاقتها بالتجارة الدولية كما تم تناول تنمية المزايا التنافسية و علاقتها بالتسويق بالتطرق الى مراحل تطور هذه الميزة و معوقات اكتسابها و السوق و خلق هذه الميزة و كذلك تطوير و تعزيز المزايا التنافسية و كذلك حماية البيئة من خلال التجارة في المنتجات البيئية بتناول الاقتصاد الأخضر و المنتجات البيئية و تسويقها و دور الادارة البيئية في تسويق هذه المنتجات و أخيرا دراسة حالة السوق العالمي للسلع البيئية بالتطرق الى أهم أسواق صادرات السلع البيئية في العالم و تحرير تجارة السلع البيئية و تجارة هذه السلع في الدول النامية و في الجزائر و الدول العربية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالسلع
dc.subjectالبيئة
dc.subjectالتجارة الخارجية
dc.titleالميزة التنافسية للسلع البيئية في التجارة الدولية : دراسة حالة السوق العالمي للسلع البيئية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.442.33.pdf6.41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.