Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2127
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخالفي, خالد
dc.date.accessioned2022-06-14T09:55:19Z-
dc.date.available2022-06-14T09:55:19Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2127-
dc.description363ص.
dc.description.abstractمدخل الى الاستراتيجية و الادارة الاستراتيجية و تحديد الموقف الاستراتيجي و الاختيار الاستراتيجي و عمليات التنفيذ و الرقابة الاستراتيجية و تحليل مفهوم التسويق في المؤسسة و التخطيط و التسويق الاستراتيجي و خطوات التخطيط الاستراتيجي للتسويق و التسويق الاستراتيجي و علاقته بالتسويق الالكتروني في ظل مجتمع الانترنيت و تناول المنافسة و التحليل التنافسي و ماهية الميزة التنافسية و الميزة التنافسية و حلقة القيمة و نظام اليقظة و متطلبات تحقيق الميزة التنافسية و الاستراتيجيات العامة للتنافس كأساس لتحقيق ميزة تنافسية و نظام المعلومات الاستراتيجية و تحقيق الميزة التنافسية و أخيرا دراسة علاقة التسويق الاستراتيجي بتحقيق الميزة التنافسية في عينة من المؤسسات الاقتصادية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق الاستراتيجي و تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية لعينة من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.443.33.pdf2.83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.