Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2113
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمولوج, كمال
dc.date.accessioned2022-06-14T09:52:33Z-
dc.date.available2022-06-14T09:52:33Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2113-
dc.description316ص.
dc.description.abstractالاطار العام لتسويق السيارات السياحية و دراسة تحليلة لسوق السيارات في الجزائر و إستراتيجية تسويق السيارات السياحية و الاطار المفاهيمي لسلوك مستهلكي السيارات السياحية و المحددات الداخلية (النفسية) و المحددات الخارجية لهم و تأثير العلامة التجارية للسيارة السياحة على السلوك الشرائي للمستهلك و تأثير الخصائص الموضوعية و الشكلية للسيارات السياحية على السلوك الشرائي للمستهلك و تحليل أستراتيجية المستهلك لأسعار السيارات السياحية و تأثير المدركات السعرية على سلوك مستهلكي السيارات و تأثير السياسة السعرية للسيارات على القرار الشرائي للمستهلك و إختيار المستهلك لنقاط بيع السيارات السياحية و تأثير هذه النقاط و خدمات ما بعد البيع على السلوك الشرائي للمستهلكين و الاستجابات التدريجية لهم و فاعلية المزيج الترويجي للسيارات في التأثير على السلوك الشرائي و تأثير الترويج على سلوك المستهلك و أخيرا تحليل و مناقشة نتائج الدراسة الميدانية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالسيارات - تسويق
dc.titleتأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك الجزائري بالتطبيق على السيارات السياحية الجديدة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.416.33.pdf6.65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.