Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2105
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقاسي, ياسين
dc.date.accessioned2022-06-14T09:52:29Z-
dc.date.available2022-06-14T09:52:29Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2105-
dc.description373ص.
dc.description.abstractماهية التسويق و مدخل إلى علم التسويق الاجتماعي و النظريات و النماذج المفسرة له و بحوث و استراتيجيات التسويق الاجتماعي و تحليل و دراسة عناصر المزيج التسويقي الاجتماعي بالتطرق الى ماهيته و دراسة المنتجات الاجتماعية و تسعيرها و دراسة ترويج و توزيع المنتجات الاجتماعية و تحليل العناصر الاضافية للمزيج التسويقي الاجتماعي و مكانة التسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات الصحية و علاقة التسويق الاجتماعي بالخدمات الصحية و علاقته بسوق الخدمات الصحية و تقسيمها و دور ه في تحقيق الجودة و تحسين الأداء و في إدارة الأزمات في المراكز الاستشفائية و دوره في حماية المجتمع و تعزيز سلامته من الأمراض المعدية و المزمنة و في تفعيل حماية المستهلك للخدمة الصحية و محاولة إرساء مفهوم التسويق الاجتماعي لترقية المركز الاستشفائي الجامعي ( فرانز فانون ) البليدة بتناول واقع الخدمات الصحية العمومية في الجزائر و الطريقة المنهجية و إجراءات الدراسة الميدانية و تحليل العلاقة التأثيرية بين التسويق الاجماعي و ترقية المركز الاستشفائي الجامعي و دراسة عناصر المزيج التسويقي الاجتماعي للمساهمة في تنمية المركز الاستشفائي الجامع
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور التسويق الاجتماعي في تنمية المراكز الاستشفائية الجامعية : دراسة حالة فرانز فانون البليدة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.426.33.pdf65.83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.