Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2094
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالشاهد, إلياس
dc.date.accessioned2022-06-14T09:11:25Z-
dc.date.available2022-06-14T09:11:25Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2094-
dc.description281ص.
dc.description.abstractالإطار النظري لتسويق المنتجات الخدمية و الخدمة السياحية و أسس تسويقها و ركائز التسويق السياحي و تركيبة المزيج التسويقي للخدمة السياحية وواقع قطاع السياحة و أهميته في الجزائر و دراسة و تحليل مكونات التسويق السياحي في الجزائر .
dc.publisherجامعة الجزائر 195
dc.subjectالتسويق- الجزائر
dc.subjectالسياحة- الجزائر
dc.titleالتسويق السياحي في الجزائر : دراسة نظرية و ميدانية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.407.33.pdf42.44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.