Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2059
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسكر, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2022-06-14T09:06:51Z-
dc.date.available2022-06-14T09:06:51Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2059-
dc.description306ص.
dc.description.abstractيعد الذكاء الإقتصادي منهج ضروري على مستوى المنظمة بحيث يعطيها الطابع الهجومي في يبئة أعمالها و هذا بتوفير المعلومات الضرورية في الوقت المناسب، كما أن رضا العميل يتعبر هدف كل منظمة من أجل ضمان بقاءها و غستمراريتها و بذلك تستخدم المنظمة كل الوسائل الضرورية لتحقيق الرضا و يعتبر الذكاء الاقتصادي أحد الوسائل المستخدمة التي توفر لمنظمة الاستجابة الآنية لسلوك العميل إتجاه منتجاتها كما يوفر إنطباعاته و حاجاته و رغباته
dc.publisherجامعة الجزائر 160
dc.subjectالذكاء الاقتصادي
dc.titleدور الذكاء الإقتصادي في تدعيم رضا العميل
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.384.33.pdf50.75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.