Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2055
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليفي, رزقي
dc.date.accessioned2022-06-14T09:04:00Z-
dc.date.available2022-06-14T09:04:00Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2055-
dc.description274ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة قياس لإتجاهات المستهلكين نحو الإعلانات التلفزيونية في القنوات الوطنية حالة الطلبة في الجلفة من حيث مدى رضا المستهلكين عن الإعلانات المقدمة في التلفزيون الجزائر من حيث مدى مصداقيتها و مدى إحترامها للأخلاق، و أيضا مدى تأثير خصائص الإعلان على المستهلك و فقا للمتغيرات الديموغرافية الخاصة به وتوصلت الدراسة الى أن هناك إتجاهات سليمة من المستهلكين نحو الإعلانات التلفزيونية و هذه الاتجاهات تتأثر في خصائص الرسالة الإعلانية الصدق و إحترام الأخلاق
dc.publisherجامعة الجزائر 156
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالتلفزيون
dc.titleإتجاهات المستهلكين نحو الإعلانات التلفزيونية في القنوات الوطنية : دراسة حالة طلبة الجامعة في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.380.33.pdf4.12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.