Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2045
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن علي, عبد الرزاق
dc.date.accessioned2022-06-14T09:03:57Z-
dc.date.available2022-06-14T09:03:57Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2045-
dc.description361ص.
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى دراسة تسويق التمور الجزائرية في ظل إقتصاد السوق و دراسة السوق الدولي للتمور الجزائرية فيه و دراسة أثر المخطط الوطني للتنمية الفلاحية على إنتاج التمور الجزائرية و عملية تصديرها و دراسة واقع السياسات التسويقية للشركات الجزائرية المصدرة للتمور و معرفة المعوقات و المشكلات في أدائها وأخيرا البحث عن الأليات التي تسهم في تطوير السوق الدولي للتمور الجزائرية
dc.publisherجامعة الجزائر 146
dc.subjectالتمور- تسويق- الجزائر
dc.titleتسويق التمور في ظل إقتصاد السوق : دراسة حالة الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.367.33.pdf4.81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.