Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2044
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأعراب, عبد العزيز
dc.date.accessioned2022-06-14T09:03:57Z-
dc.date.available2022-06-14T09:03:57Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2044-
dc.description233ص.
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة إستراتيجيات تسوية الخدمات بصفة عامة ثم تعرضنا لإستراتيجيات تسويق الخدمات السياحية في الجزائر و توصلت إلى مجموعة من النتائج أهمها: لابد من إعطاء القطاع السياحي مكانته في التنمية الاقتصادية، لبلوغ هذا الهدف وجب التوجه نحو السياحة الداخلية لما لها من أثر كبير في التنمية مقارنة بالسياحة الخارجية
dc.publisherجامعة الجزائر 145
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالسياحة
dc.titleإستراتيجيات تسويق الخدمات السياحية و إنعكاساتها على الإقتصاد الوطني : دراسة ميدانية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.366.33.pdf3.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.