Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2009
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعراج, هواري
dc.date.accessioned2022-06-14T08:56:15Z-
dc.date.available2022-06-14T08:56:15Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2009-
dc.description282ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التأكيد على تبين مفهوم شامل لتطوير المصارف و المؤسسات المالية بحيث يستوعب هذا المفهوم علاقة تلك الكيانات بالسوق و تتحدد من خلاله كيفية القيام بتطوير متوازن لا يجئ على حساب فئة دون الأخرى و توضيح بأن تطوير الخدمات المصرفية أصبح ضرورة و lن هذه الضرورة تنبع من الظروف المتغيرة التي شهدها العالم الأن و على رأسها المنافسة المتوقعة خلال السنوات القادمة من جانب البنوك و المؤسسات العالمية التي ستدخل إلى السوق الجزائرية في ظل تطبيق إتفاقية تحرير التجارة في الخدمات المالية و أخيرا توفير قاعدة من المعلومات التي تساعد الإدارة في المصارف التجارية في الجزائر في قياس جودة ماتقدمه من خدمات مصرفية و تحديد أهم العوامل التي يوليها الزبائن أهمية نسبية عالية خاصة عند تقييمهم لجودة تلك الخدمات و ذلك لمعرفة أولويات التطوير عند الحاجة إليه
dc.publisherجامعة الجزائر 114
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالبنوك التجارية- الجزائر
dc.titleتأثير السياسات التسويقية على تطوير الخدمات المصرفية في المصاريف التجارية الجزائرية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.50.33.pdf4.86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.