Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1949
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعرابة, رابح
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:17Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:17Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1949-
dc.description337ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى دراسة التسويق و العوامل المؤثرة في السعر كذلك العوامل المؤثرة على السلوك الشرائي و العوامل المؤثرة على قرارات الزبون والإهتمام بالمعلومة التسويقية من خلال تفعيل نظام معلومات تسويقية على مستوي القرض
dc.publisherجامعة الجزائر 9
dc.subjectالخوصصة
dc.subjectالخدمات البنكية
dc.titleالتسويق البنكي و أفاق تطبيقه في المؤسسة البنكية الجزائرية في ظل إقتصاد السوق : حالة القرض الشعبي الجزائري
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.283.33.pdf2.52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.