Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1947
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشويكات, محمد
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:17Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:17Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1947-
dc.description307ص.
dc.description.abstractيعتبر النشاط السياحي في الجزائر من أهم النشاطات الواعدة و التي من خلالها يمكن تحقيق تنمية مستدامة، و أصبحت التنمية الشاملة الشغل الشاغل لمعظم دول حكومات العالم، و حتى يتحقق هذا الهدف فإن الأمر يتطلب تعبئة و تجديد كل الموارد المتاحة المادية منها و البشرية، ضمن سياسات و إستراتيجيات كلية قطاعية في اطار مايسمى بالهندسة الشاملة للقطاعات المعمول بها للمساهمة في رفع النمو الاقتصادي
dc.publisherجامعة الجزائر 52
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور تسويق الخدمات السياحية في بناء إقتصاد سياحي منافس من أجل تحقيق تنمية اقتصادية شاملة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.334.33.pdf57.32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.