Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1943
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبيشاري, كريم
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:15Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:15Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1943-
dc.description333ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى محاولة المساهمة في صياغة نموذج يسمح بتكييف الأدوات التسويقية مع خصوصيات قطاع التأمين بالشكل الذي يسمح بإمداد شركات التأمين بأدوات تتوافق مع طبيعة نشاطها و تسمح لها بتحقيق أهدافها في الأسواق المستهدفة و أخيرا محاولة لفت إنتباه المسيرين في الشركات الجزائرية إلى وجود أساليب علمية تسمح لهم بمسايرة التغيرات البيئية
dc.publisherجامعة الجزائر 49
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالتأمين- الجزائر
dc.titleالتوجه التسويقي كمدخل لتطوير قطاع التأمينات في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.331.33.pdf55.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.