Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1932
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن قشوة, جلول
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:12Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:12Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1932-
dc.description275ص.
dc.description.abstractتعتبر تقديم المنتجات الجديدة من القرارات الإستراتيجية الهامة في المؤسسة، حيث أن هذه العملية أو المرحلة تعتمد على عدة عوامل و أسس و معلومات يتم من خلالها التخطيط لنجاح المنتجات الجديدة و التي غالبا ما تلاقي الفشل، ومن هذاالمنطلق تقوم المؤسسات الناجحة بالبحث و الدراسة فس سلوك المستهلك و محاولة فهم العوامل، و قد تم التركيز على جهاز التلفاز المسطح للمؤسسة الوطنية للصناعات الالكترونيةو تتبع هذا المنتج خلال مرحلة التقديم مع التركيز على المستهلكين لها المنتج و معرفة العوامل المؤثرة في سلوكهم و كيفية اتخاذ قراراتهم الشرائية في ظل المنافسة القوية بين المؤسسات التي تقدم نفس المنتج
dc.publisherجامعة الجزائر 39
dc.subjectالابداع
dc.subjectسلوك المستهلك
dc.subjectالمنتوج
dc.titleأهمية إنطلاق المنتجات الجديد ة في التأثير على سلوك المستهليكين لجهاز التلفاز المسطح للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.