Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1924
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمجاهدي, فاتح
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:10Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:10Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1924-
dc.description298ص.
dc.description.abstractتطرقت هذه الدراسة إلىمعالجة وقياس تاثير بلد منشأ المنتج وعلامته التجارية على تقييم المستهلك الجزائري للمنتجات الأجنبية والمحلية بالتطبيق على عينة من 1500 مفردة وعلى جملة من المنتجات الإلكترونية والمشروبات لكل من الجزائر اليابان الصين والولايات المتحدة الأمريكية وإستخدمت مجموعة من أساليب التحليل الإحصائي للمعالجة لقد توصلت الى وجود جملة من التأثيرات المتبادلة بين كل من متغيرات التقييم والاتجاهات نحو بلد المنشأ
dc.publisherجامعة الجزائر 5
dc.subjectالمنتجات الأجنبية
dc.subjectالمنتجات المحلية
dc.subjectالمستهلك الجزائري
dc.titleدراسة تأثير الإتجاهات نحو بلد منشأ المنتج وعلامته التجارية على تقييم المستهلك الجزائري للمنتجات المحلية والأجنبية : دراسة ميدانية للمنتجات الالكترونية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.279.33.pdf2.26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.