Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1911
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدروازي, ياسمين
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:06Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:06Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1911-
dc.description405ص.
dc.description.abstractتحتل دراسة المشروع الإستثماري قبل تنفيذه أهمية بالغة كونها ترتبط مباشرة بإمكانية تحقيق الأهداف التي ينشأ من أجلها من جهة و تهتم بالتخصيص الأمثل للموارد الإقتصادية و حفاظها من كل سوء إستعمال من جهة أخرى و نظرا لهذه الأهمية فتقييم مضمون هذه لا بد منه للتأكد من إمكانيتها في رسم حدود نجاح المشروع و لما شملت هذه الدراسات مراحل متعددة تم التركيز على المرحلة الأولىو المتمثلة في دراسة سوق المشروع من خلال توضيح كيفية إعدادها من قبل مكاتب الدراسات الاستشارية المحلية و ظروف ذلك بالإضافة إلى تقييم مضمونها و الحكم على مدى إمكانيتها في إنجاح المشروعات الاستثمارية في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 20
dc.subjectالخبرة الاستشارية
dc.subjectالمشروع الاستثماري
dc.titleدور الإستشارة و أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الإستثمارية في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.294.33.pdf2.94 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.