Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1813
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبولحشيش، هيبة
dc.date.accessioned2022-06-14T08:11:08Z-
dc.date.available2022-06-14T08:11:08Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1813-
dc.description276 ص.
dc.description.abstractقسم الباحث بحثه الى أربع فصول، مستهلا بحثه في الفصل الأول بفهم نشاط الترويج مما تطرق فيه الى المفاهيم والأهمية وكذلك الأهداف وعناصر المزيج الترويجي، كما بين لنا الاستراتيجيات والأساليب الترويجيةوتقييمها. منتقلا في الفصل الثاني الى التسويق الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للمؤسسات وعلاقتها بالترويج. أما في الفصل الثالث فتحدث عن القيم الانسانيةوالاجتماعية الواجب التزامها في الممارسات الترويجية. وفي الأخيرمن خلال الفصل الرابع حدثنا عن دراسة واقع الالتزام بأهم القيم الانسانية والاجتماعية في عناصر المزيج الترويجي لمؤسسة رامي( بالتركيز على الاعلان والعلاقات العامة)
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالقيم الإنسانية
dc.subjectالقيم الأخلاقية
dc.subjectالترويج
dc.titleاشكالية تفعيل الترويج في ظل منظومة القيم الانسانية والاجتماعية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1307.33.pdf6.99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.