Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1764
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلونيس، نادية
dc.date.accessioned2022-06-14T08:05:55Z-
dc.date.available2022-06-14T08:05:55Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1764-
dc.description302 ص.
dc.description.abstractيتجه عالم الأعمال اليوم نحو ما يعرف بالاقتصاد الجديد أو الاقتصاد الرقمي، هذا الاقتصاد الذي يعتمد على الاستخدام الكثيف لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أوجه النشاط بما في ذلك الأعمال التجارية، وتجلى ذلك في بروز الأعمال الالكترونية كنمط جديد من الأعمال والتي ترتكز بشكل أساسي على استخدام شبكة الإنترنت وتقنياتها لتحسين الأداء في المؤسسة، وكذلك لابتكار نماذج أعمال جديدة قادرة على المنافسة في ظل بيئة شديدة التنافس والتعقيد ومن ثم فإن الاتجاه الحديث للأعمال أصبح يفرض على المؤسسات تحقيق تدفقات مستمرة من الإبداعات وتحقيق التميز بما يسمح لها بالبقاء والاستمرار، وفي ظل هذه التغيرات أدركت المؤسسات أن الأعمال الإلكترونية لها دور أساسي ومفتاحي لمواجهة هذه التحديات، خاصة مع تطور تطبيقاتها في مجال دعم وتحفيز الإبداع والتميز المؤسسي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالأعمال الإلكترونية
dc.subjectالإقتصاد الرقمي
dc.subjectتكنولوجيا الأعلام والإتصال
dc.titleالأعمال الالكترونية ودورها في الابداع والتميز بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة emploitic
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1257.33.pdf14.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.