Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1714
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلكحل، محمد
dc.date.accessioned2022-06-14T07:58:25Z-
dc.date.available2022-06-14T07:58:25Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1714-
dc.description199 ص.
dc.description.abstractالهدف من هذه الدراسة هو التعرف على مدى تأثير الالكترونية في تحقيق جودة الخدمة العمومية في الجزائر كنتيجة لتبنيها تكنولوجيا المعمومات والاتصال في الإدا رات والمؤسسات العمومية المقدمة للخدمات العمومية، ومعرفة مدى مساهمة الإدارة الالكترونية في تقريب الخدمة من المواطن في إطار النماذج التطبيقية الحالية للخدمات الالكترونية. لتحقيق هذه الدراسة قمنا بد راسة موقع الإدارة الالكترونية في مؤشرات التكنولوجية العالمية 2018 ، والوقوف على أهم النماذج المتواصل إليها في الإدارات والمؤسسات الجزائرية من نفس السنة، وتوصلت الد راسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن الإدارة الإلكترونية أثرت في الخدمة العمومية من خلال إرساء مبادئ الجودة وضبط المتغيرات المساهمة في العمل الإداري الالكتروني ومن ثم التوسيع استخدام تكنولوجيا المعمومات والاتصال في الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإدارة الإلكترونية
dc.subjectالخدمة العمومية
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والإتصال
dc.titleالإدارة الإلكترونية وأثرها في تحقيق جودة الخدمة العمومية : حالة الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1216.33.pdf11.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.