Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1629
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجودي، عبد الحق
dc.date.accessioned2022-06-09T11:30:48Z-
dc.date.available2022-06-09T11:30:48Z-
dc.date.issued2021
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1629-
dc.descriptionص.326
dc.description.abstractتترتبط القيم الإيديولوجية، المعتقدات، و التقاليد ارتباطا وثيقا بالإشهار في الأفلام الأمريكية، فالمنتوجات الموظفة ليس مجرد أشياء تظهر في سياق الفيلم بطريقة اعتباطية و إنما تبنى على أسس سيميولوجية.تتناول هذه الدراسة السميولوجية الإشهار الضمني في السينما الأمريكية المعاصرة، يتعلق الأمر بتحديد الجوانب الرمزية لتوظيف المنتوجات و العلامات التجارية في الأفلام الأمريكية الحديثة. فالهدف من هذه الدراسة السيميولوجية هو استنطاق الدلالات الكامنة في أفلام الشركات المتعددة الجنسيات الأمريكية. وبشكل أكثر تحديدا سنرى كيف روجت الأفلام الأمريكية للمنتوجات و العلامات التجارية الأمريكية من جهة، و من جهة أخرى سنرى كيف تنقل هذه الأفلام معاني و دلالات ثقافية حول العلامات التجارية و المنتوجات.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإشهار الضمني
dc.subjectالسينما الأمريكية المعاصرة
dc.subjectتوظيف المنتوجات
dc.subjectالتحليل السيميولوجي
dc.titleالإشهار الضمني في السينما الأمريكية المعاصرة : دراسة تحليلية سيميولوجية لبنية الرسالة الإشهارية في عينة من أفلا م العلامات التجارية الأمريكية
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1462.070.pdf5.07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.