Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1533
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشفيعة، شبين
dc.date.accessioned2022-06-09T10:59:57Z-
dc.date.available2022-06-09T10:59:57Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1533-
dc.description516 ص.
dc.description.abstractتهتم هذه الدراسة بتناول الكتب المدرسية الموجهة لتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بالدراسة والتحليل، واستنتاج أهم القيم البيئية التي سيسعى المعلم الى ترسيخها لدى التلميذ من خلال الكتاب المدرسي، والتي سيساهم دورها في ترشيد سلوك التلميذ من خلال الكتاب المدرسي، والتي يساهم دورها في ترشيد سلوك التلميذ أثناء تعامله مع البيئة، كما قمنا بقياس مدى ادراك التلميذ لتلك القيم المحتواة في مقرراته الدراسية عن طريق توزيع استمارات استبيانية على تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بالجزائر العاصمة .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتربية البيئية
dc.subjectالقيم البيئية
dc.subjectالكتاب المدرسي
dc.subjectتلاميذ السنة 5 ابتدائي
dc.titleالقيم البيئية في الكتاب المدرسي وإدراك التلميذ لها : دراسة تحليلية واستطلاعية لعينة من الكتب المدرسية وتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بالجزائر العاصمة خلال سنة 2016 . 2017.
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1123.070.pdf4.88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.