Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1521
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأودية، ناصر
dc.date.accessioned2022-06-09T10:59:54Z-
dc.date.available2022-06-09T10:59:54Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1521-
dc.description425 ص.
dc.description.abstractانطلقنا من خلال هذه الدراسة من مقاربة الاتصال السياسي المبنية على ثلاث فاعلين في العملية الاتصالية ، ومن خلالها بناء على الدراسات السابقة عن الموضوع عملنا على كشف وعرض كيفية بناء الأحزاب السياسية الجزائرية، باعتبارها الفاعل الأساسي في خططهم الإتصالية والاستراتيجية الاتصالية التي اعتمدوها في حملة تشييعات كما ركزت الدراسة على العلاقة التي تربط الأحزاب السياسية بوسائل الاعلام وطريقة تعاملهم معها أثناء الحملة الانتخابية، التي تمثل المستهدف الوسطي الذي من خلاله يصلون الى جمهور الناخبين المستشيرين في أقاليم جغرافية متباعدة يصعب بلوغها بالوسائل الاتصالية الأخرى.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاتصال السياسي
dc.subjectالتسويق السياسي
dc.subjectالاستراتيجيات الاتصالية
dc.subjectالحملة الانتخابية
dc.subjectالأحزاب السياسية الجزائرية
dc.titleالاستراتيجيات الاتصالية الانتخابية للأحزاب السياسية الجزائرية
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1096.070.pdf3.53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.