Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1503
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزياد، إسماعيل
dc.date.accessioned2022-06-09T10:40:01Z-
dc.date.available2022-06-09T10:40:01Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1503-
dc.description412 ص.
dc.description.abstractهدفت الأطروحة إلى التركيز على رمزية القيم الثقافية في الإشهار الإلكتروني لمتعاملي الهاتف النقال بالجزائر "موبيليس، جيزي، أوريدو" . هذه الرموز القيمية الثقافية يمكن التعرف عليها من خلال الخطاب اللساني الايقوني، هذه الرموز القيمية تكشف كيفية تقديم المتعاملين الثلاث لخدماتهم وعروضهم للمتلقي الجزائري ، وذلك عبر تغليف خدماتهم وعروضهم بقيم ثقافية معينة قد تكون مطابقة لقيمنا الثقافية أو منافية لها وبالتالي هذه الأخيرة قد تؤثر على تمثلات وتصورات المستهلك الجزائري حول الواقع الذي يعيشه.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالرمزية
dc.subjectلمنظور؛ القيم الثقافية
dc.subjectالإشهار الإلكتروني الجزائري
dc.titleرمزية المنظور القيمي الثقافي في الإشهار الإلكتروني الجزائري : دراسة تحليلية سيميولوجية لمتعاملي الهاتف النقال " موبيليس، جيزي، أوريدو "
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.1003.070.pdf7.88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.