Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1438
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمقدود، كنزة
dc.date.accessioned2022-06-09T10:25:07Z-
dc.date.available2022-06-09T10:25:07Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1438-
dc.description390 ص.
dc.description.abstractتبرز أهمية ذذه الدراسة في كون أنه يعد انفتاح سوق المشروبات ظهرت تقنيات اتصالية حديثة تتماشى مع التطور الحاصل في السوق، بالاضافة الى كون أن الاتصال يعتبر عامل مهم ادارة الجودة الشاملة للتحسين المتواصل وضرورة ابراز التكامل بين الاتصال الداخلي والخارجي في ظل ادارة الجودة الشاملة لتحسين الصورة الذهنية في المؤسسة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالصورة الذهنية
dc.subjectادارة الجودة الشاملة
dc.subjectالاتصال الداخلي
dc.titleالاتصال وادارة الجودة الشاملة والصورة الذهنية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلام للمشروبات فرع حسيبة بن بوعلي بالعاصمة 2014- 2017
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.748.070.pdf1.32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.