Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1428
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغديري، كريمة
dc.date.accessioned2022-06-09T10:25:04Z-
dc.date.available2022-06-09T10:25:04Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1428-
dc.description326 ص.
dc.description.abstractتتمحور هذه الدراسة حول موضوع آليات الاقناع الاشهاري والدلالة، هذا الموضوع الذي يشغل مساحة وحيزا هامين لدى المنشغلين بالاشهار، على اعتبار أنه لب الفعل الاشهاري وكل فعل تسويقي، وتتجه هذه الدراسة نحو نوع فريد من الاشهار التلفزيوني الذي يعرف ببرامج التسوق عبر التلفزيون والذي يختلف عن الاشهار الكلاسيكي في مجموعة من الخصائص أهمها: مدة العرض، طريقة العرض المتخفية تحت سمة برامج التلفزيون العادية، كما يتميز أيضا بالحث على البيع الفوري والمباشر عن طريق الاتصال عير الهاتف، وككل الرسائل الاتصالية ذات الهدف التجاري.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتحليل السيميائي
dc.subjectالاشهار
dc.subjectالتلفزيون
dc.subjectبرامج التسوق
dc.titleآليات الاقناع والدلالة في برامج التسوق عبر التلفزيون : دراسة تحليلية سيميائية لأفلام اشهارية على قنوات Aone، ADnat، TVmarket
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.697.070.pdf7.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.