Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1395
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن مهدي، مرزوق
dc.date.accessioned2022-06-09T09:46:14Z-
dc.date.available2022-06-09T09:46:14Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1395-
dc.description320 ص.
dc.description.abstractتبحث هذه الدراسة اشكالية الصياغة الموضوعية للمضامين الاعلامية في الصحافة المكتوبة الجزائرية من مقترب اقتصاديات الاعلام، حيث تهدف الى كشف العلاقة الموجودة بين ملكية المؤسسات الصحفية وطرق توريد الاشهار للمؤسسات ومن وضغط الجهات المانحة للموارد المالية على صيغ بناء المضمون الاعلامي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاعلام المكتوب
dc.subjectالمؤسسة الصحفية
dc.subjectالسياسة الإخبارية
dc.titleأثر السياسة الإخبارية على أداء المؤسسة الصحفية : دراسة وصفية تحليلية لاقتصاديات الاعلام المكتوب في الجزائر مؤسسة جريدة الشعب الخبر صوت الأحرار أنموذجا
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.550.070.pdf9.46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.