Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1393
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورواين، ظريفة
dc.date.accessioned2022-06-09T09:46:14Z-
dc.date.available2022-06-09T09:46:14Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1393-
dc.description647 ص.
dc.description.abstractقسمت هذه الدراسة إلى اطارين الأول منهجي والذي احتوى على اشكالية الدراسة وتساؤلاتها وأهدافها وأهميتها والمنهج المتبع لإجرائها، أما الاطار النظري فهو الآخر قسم بدوره إلى تسعة فصولحيش اشتمل الفصل الأول الأسس الفلسفية والنفسية للوسائل التعليمية، وبعدها تطرقت في الفصل الثاني لأبعاد استخدام الوسائل التعليمية وتصنيفاتها العلمية، ثم ذكرت لنا في الفصل الثالث الوسائل التكنولوجيا الحديثة وأهمية استخدامها في التعليم، أما في الفصل الرابع فبينت علاقة استخدام الوسائل التكنولوجيا بالاتصال التعليمي، مبينة لنا تجربة الجزائر في مجال استخدام الوسائل التكنولوجيا الحديثة في التعليم، وبالتالي استخدام الأساتذة لهذه الوسائل في التدريس، وأخيرا استخدام الطلبة لها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالطلبة
dc.subjectالأساتذة
dc.subjectالتعليم العالي
dc.subjectوسائل التكنولوجيا الحديثة
dc.titleاستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في التعليم العالي : دراسة مسحية اعينة من أساتذة وطلبة معاهد وكليات العلوم
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.543.070.pdf6.38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.