Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1383
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعياش، إيدير
dc.date.accessioned2022-06-09T09:46:11Z-
dc.date.available2022-06-09T09:46:11Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1383-
dc.description323 ص.
dc.description.abstractمفهوم الحملة الانتخابية، والاتصال السياسي والدعاية والتسويق السياسي؛ ثم حدثنا عن التنشئة السياسية و الثقافة السياسية، كما أدرج لنا الاعلام والرأي السياسي، مع الحملة الانتخابية لعينة التشكيلات السياسية المشاركة في تشريعات 10 ماي 2012 وتأثيرها على سلوك الناخبين، وتأثير وسائل ومحتوى الحملة الانتخابية لعينة التشكيلات السياسية محل الدراسة على سلوك الناخبين.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectتشريعات 10 ماي 2012
dc.subjectسلوك الناخبين
dc.subjectالحملات الانتخابية
dc.titleالحملات الانتخابية وتأثيرها على سلوك الناخبين الحملة الانتخابية لتشريعات 10 ماي 2012 نموذجا : دراسة تحليلية لعينة من حملات التشكيلات السياسية المرشحة للانتخابات
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.487.070.pdf2.82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.