Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1378
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | قاصد، مراد | |
dc.date.accessioned | 2022-06-09T09:46:07Z | - |
dc.date.available | 2022-06-09T09:46:07Z | - |
dc.date.issued | 2016 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1378 | - |
dc.description | 287 ص. | |
dc.description.abstract | استهل الباحث موضوعه بإشكالية البحث و تحديد المفاهيم، وبعد ذلك حدثنا في الفصل الثاني عن صناعة ألعاب الفيديو و اقتصادها: النشأة ، التطور و الخصائص، وكذلك سرد لنا فلسفة اللعب وماهيته، ونظرية التعلم الاجتماعي، ثم أخبرنا عن العنف في المجتمع مفهومه وتناولاته وكذلك وصف لنا ألعاب الفيديو العنيفة زواستخداماتها وكيف يكون البحث الميداني تصميمه ومنهجيته. | |
dc.publisher | جامعة الجزائر 3 | |
dc.subject | المراهقة | |
dc.subject | العدوانية | |
dc.subject | العنف | |
dc.subject | ألعاب الفيديو | |
dc.title | استخدامات ألعاب الفيديو العنيفةوعلاقتها بالسلوك العدواني لدى عينة من المراهقين الجزائريين | |
Appears in Collections: | دكتوراه علوم الاعلام والاتصال |
Files in This Item:
File | Size | Format | |
---|---|---|---|
د.447.070.pdf | 26.52 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.