Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1378
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقاصد، مراد
dc.date.accessioned2022-06-09T09:46:07Z-
dc.date.available2022-06-09T09:46:07Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1378-
dc.description287 ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث موضوعه بإشكالية البحث و تحديد المفاهيم، وبعد ذلك حدثنا في الفصل الثاني عن صناعة ألعاب الفيديو و اقتصادها: النشأة ، التطور و الخصائص، وكذلك سرد لنا فلسفة اللعب وماهيته، ونظرية التعلم الاجتماعي، ثم أخبرنا عن العنف في المجتمع مفهومه وتناولاته وكذلك وصف لنا ألعاب الفيديو العنيفة زواستخداماتها وكيف يكون البحث الميداني تصميمه ومنهجيته.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمراهقة
dc.subjectالعدوانية
dc.subjectالعنف
dc.subjectألعاب الفيديو
dc.titleاستخدامات ألعاب الفيديو العنيفةوعلاقتها بالسلوك العدواني لدى عينة من المراهقين الجزائريين
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.447.070.pdf26.52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.