Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1329
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحميدة، راضية-
dc.date.accessioned2022-06-09T09:15:47Z-
dc.date.available2022-06-09T09:15:47Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1329-
dc.description362ص.-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة دور الاسرة و المدرسة في عملية التربية الإعلامية المخصصة للأطفال تالمرحلة العمرية مابين 9 إاى 14 سنة أي مرحلة الطفولة المتأخرة بحيث ساط الضوء على أهمية مساعدة كل من الأولياء و المعلمين للناشئة في التعامل مع مضامين التلفزيون و تنمية خبرات و مهارات التعامل و التصدي لمخاطر التلفزيون و مضامينه المختلفة و ابرزت هذه الدراسة دور هذه التربية الإعلامية في النهوض بمستوى الاطفال الإعلامي و توعيتهم عند تعاملهم مع المحتويات خاصة المتدفقة من وسائل الإعلام الغربية.-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectالأطفال- تربية-
dc.subjectالتلفزيون والأطفال-
dc.subjectالمدارس-
dc.subjectالأسرة-
dc.titleدور الأسرة و المدرسة في تربية الطفل على التعامل مع التلفزيون : دراسة مسحية تحليلية لعينة من أولياء التلاميذ و المعلمين بمنطقة البليدة-
Appears in Collections:دكتوراه علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.013.070.pdf3.82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.