Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1155
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالرشدي, عبد الله
dc.date.accessioned2022-06-07T13:06:40Z-
dc.date.available2022-06-07T13:06:40Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1155-
dc.description444ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تحديد مدى معنوية الفروق بين الرضا عن العناصر المختلفة للخدمة التعليمية عند الشرائح المختلفة للطلاب حسب درجة التفوق الدراسي لهم كذلك تحديد أهم العوامل التي تحدد مستوى رضاء الطلاب عن الخدمة التعليمية بالكلية و تحديد عناصرالخدمة التعليمية التي ترفع درجة الرضاء عنها عند جميع الطلاب و بصرف النظر عن مستوى التفوق الدراسي و أخيرا خلصت الدراسة إلى دراسة و توصيف الأوضاع الأكاديمية و الإدارية و المالية بالجامعات الحكومية و بيان مدى إيجابيتها و توافقها مع متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة و التوعية بأهمية مدخل إدارة الجودة الشاملة و تحديد متطلبات تطبيقه بإعتباره من المداخل الحديثة في مجال المنظمات الخدمية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإنتاج
dc.subjectالجامعات اليمنية
dc.subjectالخدمة التعليمية -اليمن
dc.titleإستخدام إدارة الجودة الشاملة في تحسين مستوى جودة الخدمة التعليمية في الجامعات اليمنية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.211.33.pdf3.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.