Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1141
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاري, محمد العربي
dc.date.accessioned2022-06-07T13:06:37Z-
dc.date.available2022-06-07T13:06:37Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1141-
dc.description351ص.
dc.description.abstractفي الجزائر وإلى غاية فترة قريبة كان مفهوم التسويق متجاهلا ولم تعرفه المؤسسات إلا في نهاية الثمانينات مع الإستعداد للتحول إلى إقتصاد السوق ما فرض إستخدام أليات جديدة في التسيير فالبنوك قبل التحول كانت مجرد جهاز تسيره الدولة وتستعمله لتمويل مشاريعها وخططها التنموية ومن ثم وجدت البنوك نفسها أمام مواجهة قانون السوق مما دفعها إلى طرح السؤال الجوهري التالي ما مدى فعالية تطبيق عناصر المزيج التوسيقي في تحسين وتطوير خدمات البنوك التجارية الجزائرية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبنوك
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق المصرفي في الجزائر حقائق وآفاق : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري C.P.A
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.197.33.pdf2.51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.